تخفيضات الجمعة البيضاء قطر 2017

عروض الجمعة البيضاء أو السوداء 2019 فى قطر

تخفيضات الجمعة البيضاء قطر 2019
تخفيضات الجمعة البيضاء قطر 2019

كوبونات خصم لاشهر المتاجر تستطيعوا الاستفادة منها اليوم

260 ريال خصم
Coupon

أحصلى على خصم بقيمة تصل الى 260 ريال عند تسوق ملابس اون لاين من موقع Shein للملابس والازياء ، كوبون خصم شي ان فى عروض الجمعة السوداء ، بلاك فرايدى 2019 .

 

More Less
Doesn’t expire

كوبون فعال على كل المنتجات
Coupon

كود خصم نون الجمعة الصفراء 2019 متاح لدينا اقوي كوبونات خصم نون بنسب خصم من 10 وحتى 15% على الكوبون فقط بالاضافة الى خصومات حتى 70% على الموقع نفسه ، استخدم كوبون نون الان واستمتع بالخصم فى عروض الجمعة البيضاء من نون 2019 .

More Less

خصومات حتى 30%
Coupon

أحصل الان على خصومات كبيرة عند تسوق الملابس والازياء ، الاحذية والشنط ، الاكسسوارات الحريمى والرجالى من موقع نسناس للتسوق ، كوبون خصم نسناس فى عروض الجمعة البيضاء ، بلاك فرايدى 2019 سوف يعطيك الفرصة للحصول على تخفيضات جيدة .

More Less
Doesn’t expire

خصم 10%
Coupon

أحصلى الان على خصومات تصل حتى 10% عند تسوق ملابس أطفال اون لاين من موقع ماماز أند باباز Mamas And Papas السعودية او الامارات ، خصومات تتزامن مع عروض ماماز بلاك فرايدى 2019 او كما يطلق عليها الجمعة البيضاء 2019 .

More Less
Doesn’t expire

خصم 15% عند الحجز
Coupon

استمتع الان بخصومات وعروض البلاك فرايدى 2019 من موقع رحلات لحجز رحلات الطيران وحجز الفنادق ، فنادق دبى، فنادق مكة ، فنادق اسطنبول ، وغير ذلك من خصومات حجز رحلات الطيران وحجز الفنادق من رحلات .

More Less
Doesn’t expire

أجودا رحلات المسافر تجول

 

الجمعة البيضاء 2019 فى قطر هو ما سوف نتعرف عليه خلال هذا الموضوع ، حيث سوف اضع بين أيديكم مجموعة من العروض و التخفيضات التى من المتوقع ان تعلن عنها بعض المتاجر الالكترونية فى قطر خلال احتفالات الجمعة السوداء 2019 Black Friday ، لكن هناك الكثير من المتاجر الالكترونية التى تطلق عليها الجمعة البيضاء تيمنا بهذا اليوم العظيم ، وهذا هو الانسب بالنسبة لمجتمعاتنا العربية White Friday هو الاسم المناسب من وجهة نظرى .

الجمعة البيضاء سوق.كوم قطر 2019 هو المتجر الالكترونى الاشهر محليا فى قطر وبعض الدول العربية الاخرى مثل سوق كوم مصر ، وتستطيع ايضا ان تشاهد تخفيضات الجمعة البيضاء 2019 السعودية ، وكذلك عروض البلاك فرايدى الامارات ، وايضا عروض الجمعة السوداء فى الكويت ، ولكن البعض قد يسأل لماذا سميت الجمعة الاسود بهذا الاسم ، وأصل هذا اليوم وما الى ذلك من معلومات يريد ان يتعرف عليها ، ولكل هؤلاء اذكركم بمشاهدة موضوع ما هى الجمعة السوداء ؟ من هنا ، ولكن الان اجمع لكم افضل واهم المتاجر الالكترونية المتوقع ان تعلن عن عروض وتخفيضات قوية فى قطر 2019 خلال عروض جمعتنا بيضا .

 

أجودا رحلات المسافر تجول

 

اليوم الرسمى لعروض البلاك فرايداى هذا العام فى الاسواق و المتاجر العالمية سوف يكون فى الاغلب يوم الجمعة الاخيرة من شهر نوفمبر 2019 ، وقد يختلف الميعاد فى الدول و المتاجر العربية لتصبح المدة اطول من ذلك وتستمر لعدة ايام فى بعض المتاجر . .